التخطي إلى المحتوى

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة ضد فريق نادي فياريال في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب لا سيراميكا لحساب مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني

وعقب الإنتهاء من المباراة سيكون الفريقين على موعد مع جولة نارية الاسبوع القادم حيث يرحل فريق نادي فياريال لمواجهة ريال سوسيداد على أرضية ملعب إستاد أنويتا يوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر نوفمبر لحساب مباريات الجولة الحادية عشر.

في المقابل سيكون زين الدين زيدان وكتيبة ريال مدريد على موعد مع مواجهة قوية ضد فريق نادي ديبورتيفو الأفيس يوم السبت الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على إستاد ملعب الفريدو دي ستيفانو حيث أكد الفرنسي أن الفريق سيدخل كافة المباريات مثل مباريات الكؤوس لا يُمكن فقدان أي نقطة قادمة.

ترتيب الليجا بعد موقعة ريال مدريد ضد فياريال real madrid vs Villarreal

وبعد لقاء فياريال ظل ريال مدريد في المركز الرابع برصيد سبعة عشر نقطة من تسعة مباريات بالفوز ي خمسة لقاءات والتعادل في مباراتين فيما تكبد زيدان ورفاقة الخسارة في مباراتين.

في المقابل يحتل فريق نادي فياريال وصافة ترتيب الليجا من عشرة مباريات برصيد تسعة عشر نقطة بالفوز في خمسة لقاءات والتعادل في أربعة وتكبد أبناء إيمري الخسارة في مباراة وحيدة من برشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!