التخطي إلى المحتوى

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي تسعى لتحصين عقد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر من أجل ضمان إستمراره لوقت أطول في ملعب السان سيرو.

ميلان يخطط لتحصين عقد بن ناصر

إنضم إسماعيل بن ناصر لصفوف فريق نادي ميلان في صيف العام 2019 بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الافريقية التي أقيمت في مصر وحقق على إثرها المنتخب الجزائري البطولة ونجح اللاعب في الحصول على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وقالت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن ميلان يحطط لتجديد عقد إسماعيل بن ناصر خاصةً وأن عقده الحالي مع الفريق ينتهي بنهاية عام 2024 لكن بقاءه في الفريق مهدد بفقدانه خلال الصيف القادم على أقصى تقدير.

وأشارت الصحفية الإيطالية إلى أن الميلان مُهدد بفقدان اللاعب بسبب وجود شرط جزائي ف يعقده يُمكنه من الرحيل للأندية التي تلعب خارج إيطاليا بضمه إعتباراً من صيف العام القادم 2021 مقابل 50 مليون يورو.

عقد بن ناصر الجديد مع ميلان

ويسعى الروسونيري لتجديد عقد بن ناصر وإلغاء الشرط الجزائي به مع تقديم زيادة كبيرة في راتبه السنوي حيث يحصل صاحب الثاني والعشرين عاماً على مليون ونصف المليون يورو في الموسم الواحد.

وتأتي محاولات ميلان مع اللاعب لتعديل عقده بعد المستوى الباهر الذي ظهر به ساعد من خلاله فريقه في الوصول لصدارة ترتيب الدوري الإيطالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!