التخطي إلى المحتوى

يترقب الكثيرون من المواطنين المشتركين في معرض دمشق الدولي أو المتابعين لها سحب اليوم الثلاثاء الموافق 10 /11/ 2020، حيث يعتبر من المعارض الدولية التي تقام في دمشق العاصمة السورية منذ سنوات بعيدة، ويشارك في هذا المعرض الملايين سنوياً، بخلاف الشركات السورية والعالمية، وسوف نتابع معكم في هذا المقال تفاصيل نتائج سحب معرض دمشق الدولي اليوم.

يانصيب معرض دمشق الدولي

يعتبر معرض دمشق الدولي من أقدم المعارض الدولية والتي تم تأسيسه في عام 1954، وهو من المعارض السنوية والذي يقام على مساحة 220 ألف متر مربع، ويأتي لهذا المعرض الكثير من الأشخاص من العالم كله والذي يصلون نحو مليون شخصاً، ومنذ اليوم الأولى لانطلاق معرض دمشق الدولي وحقق نجاحاُ كبيراً جداً، وحقق لسوريا مكاسب كبير على الجانب السياحي.

طريقة الاشتراك في معرض يانصيب دمشق الدولي

من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني ليانصيب معرض دمشق الدولي هنا، وتسجيل اسم الراغب في الاشتراك أيضاً، شراء بطاقة يانصيب، كتابة الرقم المكتوب عليها في الموقع، واختيار بحث يانصيب وترقب نتائجه.

والجدير بالذكر أن هذا المعرض المقام في العاصمة السورية دمشق بمثابة كنز كبير لسوريا حيث يساعد في دعم الكثير من الثقافات، ويدعو للمشاركة فيه المؤسسات العالمية، كما ساعد في رفع الاقتصاد السوري بشكل كبير حيث يشترك فيها الجميع من الجنسيات المختلفة، كما يتيح الفوز لأكثر من شخص من المشتركين في سحب المعرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!