التخطي إلى المحتوى

عرض سماك داون من أبرز العروض العالمية للعبة المصارعة الحرة التي يتابعها الملايين حول العالم منذ سنوات بعيدة، والتي تجرى أسبوعياً يوم الجمعة، وتمتلك تلك اللعبة جمهور عريق حريص على متابعة عروضها لتشجيع المقاتلين المفضلين لديهم، ويبحث الكثير من عشاق سماك داون عن تقرير كامل ومفضل لعرض سماك داون الأخير ، وهذا ما نطلعكم عليه الآن.

تفاصيل عرض سماك داون الأخير

دخل بطل wwe العالمي رومان رينز للصالة لكي يفتتح عروض سماك داون بصحبة مدير أعماله بول هيمان، وتحدث عن مساعدته لقريبه جاي أوسو الذي أصبح حالياً نجم أحداث رئيسية بفضله، بالإضافة إلى تأكيده أنه هو من سيهزم بطل wwe الثانوي راندي أروتن في عرض سيرفايفر سييرس 2020 بالمواجهة المرتقبة بينهما.

وحدثت المفاجأة عندما قاطع نجم الرو درو ماكنتاير حديث رومان ودخوله للصالة والحلبة وأكد له أنه لم يواجه راندي أورتن في سيرفايفر سيريس لأنه قادر على هزيمة أورتن في الرو المقبلة وسيأخذ منه اللقب وسيواجه رينز، وخلال حديث فكر وهيمان بما فعله في رويال رامبل وقوزه على العملاق بروك ليسنر في الرسلمينيا في 5 دقائق فقط.

كما أكد ماكنتاير أنه هو بطل wwe الحالي وأنه من سيحقق الفوز على رينز في سيرفايفر سيريز، وعبر رينز عن احترامه له وأكد أنه لم يشاهد الرو ولا أحد يفعل هذا، لأن الجميع يتابعوا “رومان رينز” في سماك داون، وأكد ماكنتتير أنه من سيهزم أروتن في المهرجات الكبير وسيثبت للجميع أنه هو البطل الحقيقي الثانوي.

ودخل في الحوار أسو بعد أن زاد الحماس في كلام النجمين وتحول لنظرات عنيفة، وتحدى أوسو ماكنتاير لمواجهة العرض، وقام ماكنتاير بدفعه على الأرض ومنع رومان من الاشتباك معه وترك الحلبة بصحبته.

النزال الأول

التقى سامي زين بـ أبولو كروز، وحقق سامي الفوز على الأخير بطريقة مثيرة جداً، حيث قام بربط خصمه أسفل الحلبة ومنعه من العودة له، وفي تلك الأثناء حصل ماكناتير على ما يرغب فيه بعد حوار دار بينه وبين أحد المسئولين خلف الكواليس وأصبحت المواجهة بين أوسو وماكناتير رسمية، بالإضافة إلى لقاء المذيعة ري مستريو وعائلته للحديث عن المواجهة المقبلة أمام سيث رولينز.

النزال الثاني

استطاع أوتيس أن يهزم دولف زيجلر.

النزال الثالث

استطاع ري مسيريو هزيمة سيث رولينز، بعد أن تلقى رولينز ضربة قوية من ميرفي شريكه، وعليه استطاع مستريو تنفيذ ضربته القاضية وحسم النتيجة لصالحه.

النزال الرابع

حقق درو ماكناتير الفوز على جاي أوسو بعد ركلته القاضية، ونزل من الحلبة سريعاً وتبادل الحديث لدقائق مع رومان وأشار على الحزام الذي على كتفه ثم غادر الصالة برفقة بول هيمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!