التخطي إلى المحتوى

نموذج عقد عمل مختصر سعودي من أكثر ما يبحث عنه الكثير من الوافدين في المملكة العربية السعودية من الوافدين وهذا للاطلاع عليه وعلى أهم بنوده، ويعتبر عقد العمل السعودي من أهم المستندات التي لا يمكن لأي فرد من المواطنين بالسعودية أو الوافدين بها الاستغناء عنه حتى يتمكن من الالتحاق بأي عمل، والتي يكون موضح به بعض النقاط والبنود التي يوافق عليها الطرفين سواء صاحب العمل أو الموظف، وهناك عقد عمل مختصر سوف نطلعكم على نموذج منه.

عقد عمل سعودي

خلال عقد عمل سعودي لأي وظيفة كانت لابد من توضيح البنود الخاصة بالعقد حتى يتم اعتمادها وقبولها من الطرفين، ومن أبرز ما يذكر في العقد اسم صاحب العمل ولجهة التي ستجرى فيها الوظيفة وطبيعة العمل وفترة عقد العمل والراتب وغيرها من البيانات الرئيسية الأخرى التي لابد من الموافقة عليها حتى يبدأ العمل.

نموذج عقد عمل مختصر

يكون عقد العمل المختصر عبارة عن البيانات الرئيسية الخاصة بالطرفين والتي لابد من ذكرها حتى يكتمل العقد، وهو على النحو التالي:

أنه في يوم… جرى العقد بين الطرف الأول وهو مؤسسة… التي يقع مقرها المستمر في السعودية وعنوانها.. والطرف الثاني الذي يدعى… ويكون رقمه القومي… وجنسيته…، إذا سيكون الطرف الثاني ملتزماً بالعمل في مقر ا لشركة الرئيسية أو أي فرع أخر بشرط أن يكون قريباً منه وأن لا يكون خارج المحافظة التي يقع فيها المقر الرئيسي، على أن يكون منوطاً بتنفيذ كل ما يطلب منه من مهام العمل.

وهذا سيكون مقابل دفع الطرف الأول مبلغ… ريال سعودي في الشهر الواحد، وتستمر مدة العقد لمدة عامين، قابلتين للتجديد بشرط موافقة الطرفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!