التخطي إلى المحتوى

إنضم الثنائي إيدين هازارد وإيدير ميليتاو لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني وذلك بعد نتيجة آخر مسحة أجراها الملكي فيما يخص الكشف عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

شفاء هازارد وميليتاو من فيروس كورونا

وقال برنامج الشيرنجيتو الإسباني أن اللاعبين قد خضعوا لإختبار كورونا وجاءت نتيجة الثنائي سلبية الأمر الذي يجعلهما يشاركان بصورة طبيعية في تدريبات نادي ريال مدريد إعتباراً من يوم غداً الجمعة.

وكان الفيروس قد أبعد هازارد عن الملكي لمدة إثني عشر يوماً بسبب البقاء في الحجر الصحي فيما وصلت أيام بقاء ميليتاو في العزل إلى سبعة عشر يوم بسبب البروتوكول المعمول به.

في الوقت الذي أعلن فيه نادي الريال أيضاً يوم أمس الأربعاء تعافي كاسيميرو من فيروس كورونا الأمر الذي يجعل عودته إلى التدريبات الجماعية قريبة من أجل الإستعداد للإستحقاقات القادمة على المستوى المحلي والأوروبي.

ريال مدريد يستعد لمواجهة فياريال في الدوري الاسباني

هذا ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة قوية تجمعه بفريق نادي فياريال يوم السبت القادم على ملعب إستاد لا سيراميكا لحساب مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

حيث تسعى كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان لتحقيق الفوز من أجل الفرق متصدرة ترتيب الليجا والتي يحتلها ريال سوسيداد وفريق نادي فياريال الذي يسعى هو الآخر لحصد النقاط الثلاثة من أجل الإنقضاض على المركز الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!