التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة توتنهام هوتسبيرز ضد مانشستر سيتي بفوز السبيرز بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب إستاد توتنهام لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية نسلط معكم الضوء على ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي حيث تصدر أبناء جوزيه مورينيو البريميرليج بصورة مؤقتة.

مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي tottenham vs man city

البداية مع ثنائية توتنهام في مرمى أبناء جوارديولا حيث نجح الكوري الجنوبي سون هيونج مين في تسجيل الهدف الأول عند حلول الدقيقة الخامسة بعد أن تلقى الكرة من زميله في الفريق ندومبيلي وأودعها في شباك البرازيلي إيديرسون.

في الوقت الذي نجح فيه الأرجنتيني لو سيلسو في زيادة غلة توتنهام بتسجيله الهدف الثاني بعد ثواني من نزوله بديلاً عند حلول الدقيقة الخامسة والستين مستغلاً تمريرة سحرية من الإنجليزي هاري كين على مشارف منطقة الجزاء.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي

بفوز توتنهام رفع رصيده إلى عشرين نقطة في المركز الأول بصورة مؤقتة قبل مواجهة ليستر سيتي وليفربول يوم غداً الأحد فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند النقطة العاشرة في المركز الرابع عشر ويتعين على جوارديولا ورفاقه تصحيح المسار خلال الجولات المُقبلة وذلك خوفاً من غضب وبطش الجماهير وإنقلابهم على اللاعبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!