أرسنال يتفوق علي مولده بثلاثية ويبلغ دور الـ16 من الدوري الأوروبي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مولده أمام فريق أرسنال الإنجليزي بفوز الأخير بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2020-2021.

أحداث اللقاء

 

وكان الشوط الأول قد أنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة شهدت تضيع العديد من الفرص من جانب فريق أرسنال وبقيادة المدرب الإسباني أرتيتا الذي حاول أنهاء اللقاء مبكرًا في الشوط الأول الإ أن الشوط أنتهي بدون أهداف من كلا الفريقين.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة 48 سجل نيكولاس بيبي الهدف الأول لصالح أرسنال الإ ان تقنية الفيديو ألغت هذا الهدف، وبعدها بدقيقتين وفي الدقيقة 50 سجل بيبي مرة أخري لكن الهدف الصحيح ليصبح الهدف الأول لصالح الجانرز.

وفي الدقيقة 55 سجل ريس نيلسون الهدف الثاني لصالح أرسنال، وقبل نهاية اللقاء وبالتحديد في الدقيقة 84 سجل فولارين بالوجان الهدف الثالث وهدف قتل المباراة لتنتهي الـ90 دقيقة واللقاء بفوز أرسنال علي مولده بثلاثة أهداف دون رد.

ترتيب الفريقين في المجموعة

 

وبهذا الفوز أرتفع رصيد أرسنال إلى 12 نقطة في المركز الأول وبذلك يضمن التأهل إلى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، ويتجمد رصيد مولده عند 6 نقاط في المركز الثاني.

الجدير بالذكر أن فريق إشبيلية قد حصل علي نسخة الموسم المنصرم علي حساب فريق إنتر ميلان الإيطالي بعدما تغلب عليه في النهائي بنتيجة 3-2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!