التعاون ضد الوحدة.. النيران الصديقة تهدي السكري فوز ثمين

إنتهت مباراة التعاون ضد الوحدة والتي جمعت الفريقان اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة بفوز السكري بهدف واحد مقابل لا شيء وذلك لحساب مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

التعاون ضد الوحدة

يعود الفضل في تحقيق الفوز للفريق التعاوني أمام ضيفه الوحدة للاعب عبد الله الحافظ مدافع فرسان مكة والذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية والسبعين بالخطأ في مرمى فريقه وذلك بعد أن أكمل تسديدة البديل عبد الله ساني في مرماه.

وشهدت المباراة تكافؤ كبير بين الفريقين قبل أن تأتي نقطة التحول للسكري بعد طرد حمد الجيزاني لاعب الوحدة في الدقيقة الثانية والخمسين عقب عرقلة سميحان النابت.

ليأتي هدف الفوز الوحيد في الدقيقة الثانية والسبعين بعد أن فشل عبد الله الحافظ في إبعاد تصويبة عبد الله ساني لتسكن الكرة مرمى الضيوف.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة التعاون ضد الوحدة

بهذا الفوز رفع فريق نادي التعاون رصيده من النقاط إلى النقطة الثامنة في المركز السادس فيما توقف رصيد نادي الوحدة عند النقطة الثالثة والتي وضعته في المركز الرابع عشر.

وفي الجولة القادمة يستضيف الوحدة فريق نادي الباطن يوم الاحد 29 نوفمبر فيما يستضيف التعاون فريق نادي الاتفاق في اليوم ذاته لحساب مباريات الجولة السادسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!