الحلقة 40 من مسلسل قيامة عثمان Kuruluş Osman.. المؤسس عثمان 40 على قناة ATV التركية وموقع قصة عشق

قيامة عثمان 40 ييبحث عشاق الدراما التركية عن مسلسل قيامة عثمان 40، الذي تصدر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية لكونه أشهر وأقوى مسلسل تركي يعرض في الفترة الحالية والذي استطاع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية في تركيا والوطن العربي، حيث تدور أحداثه حول الفترة التم تم فيها تأسيس الدولة العثمانية على يد المغازي عثمان ابن ارطغرل، وستشهد الحلقة الجديدة من قيامة عثمان أحداث جديدة ومفاجئة للجميع، فإليكم الآن متابعينا الكرام تفاصيل الحلقة فتابعوا معنا.

مسلسل قيامة عثمان 40

ستشهد الحلقة 40 من مسلسل قيامة عثمان العديد من المكائد التي يدبرها ياولاك أرسلان  إلا أن عثمان استطاع أن ينجو من  تلك المكائد، وشهدت الحلقة الصراع المستمر على سيادة قبيلة الكاي بعد ما خرج الغازي عبد الرحمن ألب على أسياد القبيلة يبلهم رسالة من أرطغرل وهو على فراش الموت إلا أن السيدة سالجان والسيدة بالا تحاولان منعه في غياب عثمان.

مسلسل قيامة عثمان 40  على موقع قصة عشق

تعرض الحلقة 40 من مسلسل قيامة عثمان الاربعاء على قناة ATV التركية العارضة الحصرية للمسلسل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

تردد قناة ATV التركية

من خلال قناة ATV التركية يمكنكم متابعة أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 39 من خلال ضبط تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بكم.

  • القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 10796، الاستقطاب: رأسي، معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: ترك سات، التردد: 11628، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: استرا سات، التردد: 12692، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500.

أحداث قيامة عثمان 40

يشهد مسلسل قيامة عثمان 40 أحداث مثيرة خاصة بعد اتحاد عثمان وياولاك ارسلان لمحاربة المغول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!