القنوات الناقلة لموقعة برشلونة ضد أوساسونا barcelona vs osasuna في الدوري الإسباني

تقام يوم غداً الأحد موقعة برشلونة ضد أوساسونا barcelona vs osasuna والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب الكامب نو لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

مباراة برشلونة ضد أوساسونا barcelona vs osasuna

وقبل المباراة يحتل برشلونة المركز الثالث عشر على لائحة ترتيب الدوري الإسباني من ثمانية مباريات برصيد إحدى عشر نقطة بالفوز في ثلاثة لقاءات والتعادل في مباراتين وتكبد أبناء رونالد كومان ثلاثة هزائم حتى الآن.

في الوقت الذي يحتل فيه الضيف فريق نادي أوساسونا المركز الرابع عشر من تسعة مباريات برصيد إحدى عشر نقطة أيضاً بالفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراتين وتلقى الفريق بعد مرور تسعة جولات أربعة هزائم.

ويُمني ميسي ورفاقه النفس بالفوز في تلك المباراة من أجل حصد النقاط الثلاثة ومحاولة اللحاق بركب الصدارة حيث أنه يبتعد بفارق إثنى عشر نقطة عن ريال سوسيداد المتصدر.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد أوساسونا

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا في تمام الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا barcelona vs osasuna

تُنقل مباراة برشلونة ضد أوساسونا barcelona vs osasuna والتي يستضيفها ملعب إستاد الكامب نو عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 ويُعلق عليها المُعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!