المدرب السابق لريال مدريد: الفريق لعب مباراة سيئة أمام إنتر ميلان

أكد فابيو كابيلو المدرب الفني السابق للفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني أن مستوي الفريق كان متوسط وضعيف في المباراة الأخيرة أمام إنتر ميلان في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأربعاء.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز علي إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة هدفين دون رد في إطار الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

تصريحات كابيلو مدرب ريال مدريد الأسبق

وقال كابيلو عبر تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” :”إنتر ميلان بدأ المباراة بشكل سئ للغاية ودون مراجعة خطة معينة، الشوط الأول بأكمله كان الفريق يواجه صعوبات عديدة وقد تلقي هدف مبكر من ريال مدريد من ركلة جزاء أتقنها هازارد بتنفيذها.

وأضاف:”في الشوط الثاني إنتر ميلان لعب بأربعة مدافعين في الخلف وهو ما أعجبني كثيرًا، أمام فريق ريال مدريد الذي لعب بشكل ضعيف في الشوط الثاني، وكان بإمكان إنتر ميلان من تسجيل هدف وقلب المباراة”.

وكان كابيلو صاحب الـ74 عامًا قد درب فريق ريال مدريد خلال فترتين منصلتين لموسم واحد، وحقق مع الفريق الملكي لقبين الدوري الإسباني، لكنه لم يتلقي الحب من جماهير ريال مدريد بسبب خطة المدرب.

ترتيب الفريق في البطولات

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الرابع برصيد 17 نقطة بفارق 6 نقاط عن المركز الأول فريق ريال سوسيداد، بينما يحتل المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!