انت اطرق بابي 23.. تابع الآن مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 23 على قناة fox TV التركية
مسلسل انت اطرق بابي

نتابع معكم متاعينا الكرام لموقع في المدرج تفاصيل الحلقة 23 من المسلسل التركي الرومانسي الشهير انت اطرق بابي الذي أحدث ضجة كبيرة جداً منذ عرض أولى حلقات في المنطقة العربية كلها، حيث استطاعت أحداث المسلسل تستحوذ على إعجاب الملايين من عشاق الدراما التركية الرومانسية في العالم وتحديداً في الدول العربية، وستعرض الحلقة 23 يوم السبت المقبل وستشهد الكثير من الأحداث المثيرة.

مسلسل انت اطرق بابي 23

يوماً بعد يوم تزداد شهرة مسلسل انت اطرق بابي، حيث أصبح في مقدمة المسلسلات التركية التي تعرض في الوقت الحالي حيث تدور أحداثه حول فتاة شابه تسعى للتفوق والنجاح في حياتها الدراسية ولكن فجأة تخسر كل أحلامها بسبب رجل أعمال لم يجعلها تحصل على منحتها الدراسية خارج البلاد، وعن طريق الصدفة تقابل هذا الشاب وتقع في غرامه أثناء القيام بدور خطيبته، وتوالت الأحداث بينهما.

الحلقة 23 مسلسل انت اطرق بابي

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل انت اطرق بابي يوم السبت المقبل على قناة فوكس تي في التركية العارضة الحصرية للمسلسل عند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة المحلي الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتعرض الحلقة على مدار ساعتين كاملتين، كما تعاد الحلقة في اليوم التالي.

بالإضافة إلى متابعة الحلقة مدبلجة باللغة العربية ودون تقطيع وكاملة عبر موقع قصة عشق عبر شبكة الانترنت.

تردد قناة فوكس التركية لمتابعة مسلسل انت اطرق بابي

يمكنكم متابعينا الكرام الاستمتاع بأحداث الحلقة الجديدة 23 من مسلسل انت اطرق بابي على قناة فوكس التركية من خلال ضبط ترددها التالي على جهاز الاستقبال الخاص بكم:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!