برشلونة يكتسح دينامو كييف برباعية ويتأهل لثمن النهائي في غياب ميسي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني إنتصاراته على المستوى الأوروبي ونجح في تحقيق الفوز على فريق نادي دينامو كييف الأوكراني برباعية مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

في غياب ميسي برشلونة يتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

سجل رباعية البلوجرانا سيرجيو دست في الدقيقة الثانية والخمسين وبرايثوايت في الدقيقة السابعة والخمسين والسبعين فيما إختتم الفرنسي أنطوان جريزمان رباعية أبناء الهولندي رونالد كومان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من المباراة.

ترتيب المجموعة بعد فوز برشلونة

بهذا الإنتصار رفع برشلونة رصيده من النقاط عند النقطة الثانية عشر بالعلامة الكاملة محققاً فوزه الرابع توالياً ليضمن بذلك التأهل للدور ثمن النهائي فيما تجمد رصيد فريق نادي دينامو كييف الأوكراني عند نقطة يتيمة يتذيل بها الترتيب.

وكانت المباراة قد شهدت غياب إثنين من أبرز لاعبي برشلونة وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والهولندي فرينكي دي يونج حيث فضل كومان إراحتهم مؤكداً أن الوضع في دوري الأبطال أسهل من الليجا.

ونجح برشلونة في مصالحة الجماهير سريعاً بحجز تذكرة العبور للدور ثمن النهائي بعد الخسارة في الجولة الماضية على يد أتلتيكو مدريد في الليجا بهدف دون رد وإبتعاد الفريق عن مراكز الصدارة بفارق كبير حتى الآن ومحققاً أسوأ بداية له منذ سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!