تحميل ببجي الموسم 17.. أجدد الإضافات المميزة للعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE
ببجي الموسم 16

ببجي الموسم 17، تم انطلاق الموسم الـ 17 من لعبة ببجي التي تعتبر من أشهر وأنجح الألعاب الإلكترونية في العالم كله، حيث تم تزويد لعبة ببجي في الموسم 17 بالكثير من الإضافات والمميزات التي تجعله من أفضل المواسم الخاصة بلعبة ببجي القتالية، وسوف نستعرض عليكم في هذا المقال رابط تحميل لعبة ببجي الموسم الـ 17 فتابعوا معنا.

لعبة ببجي الموسم الـ 17

تعتبر لعبة ببجي لعبة جماعية يمكن للجميع الاستمتاع بها من خلال شبكة الانترنت، واشتهرت اللعبة في العالم كله في عام 2017، والتي يلعبها الكثيرون من خلال أجهزة الهواتف المحمول الأندوريد واللاب توب وغيرها، فهي عبارة عن لعض قتالية يتم التصويب على الخصم من خلال الأسلحة المختلفة للقضاء عليه، ويمكن اللعب من خلال شخصاً واحداً أو من خلال فريق من أربع أعضاء.

الموسم الـ 17 لعبة ببجي

ينتظر عشاق لعبة ببجي في العالم كله إصدار المواسم الخاصة باللعبة للاستمتاع بالتحديثات والإضافة الجديدة، ومن المتوقع أن يكون الموسم الـ 17 مختلف تماماً عن المواسم السابقة لإضافة الكثير من التحديثات في اللعبة مما جعل روح المنافسة تكون شرسة بشكل أفضل بين لاعبي لعبة ببجي، وبدأ الموسم الجديد للعبة ببجي أمس الثلاثاء الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت السعودية.

إضافات لعبة ببجي الموسم 17

من أهم ما جاء في تحديث لعبة ببجي الجديد هو إمكانية التسلق على الجدران، تشييد أنظمة دفاعية في الخلاء بشكل سريع وقت المواجهات المتعددة من الفريق المضاد، وإعادة معالجة صديقك المصاب من مسافة طويلة، إضافة خريطة جديدة، عطايا متعددة وأسلحة جديدة، ولتحميل لعبة ببجي من هنا، ويتضح من التحديث أنه يختلف تماماً عن النسخ الأخرى المنتشرة حالياً في دول العالم، والتي يتم تنزيلها على أجهزة الأندرويد والأيفون.

كما شمل الموسم  السابع عشر إضافة العديد من المزايا منها القوة الرونية والتي تحتوي على الكثير من المتعة والإثارة، بالإضافة إلى خرائظ بتقنية عالية وملابس وأسحلة لم تكن متاحة بالمواسم السابقة، مما يجعل هذا التحديث من أفضل التحديثات التي أطلقتها الشركة المطورة للعبة ببجي.

التعليقات

    1. احسن لعبة في حياتي ببجي بس نزلوها تاني على شان هيا مش على الجهاز أندرويد اية المشكلة مش عارف انزل ببجي برجاء اصلاح العبة و انزلها من جديد يا جماعة نزل ببجي البرنامج في جوجل بلاي مش شغال عليك ببجي برجاء ارجاع ببجي موبيل النسخة الأصلية من تاني على الجهاز أندرويد من تاني و شكرا انتزر ارد على العبة يريت ارجعها من تاني ببجي موبيل النسخة الأصلية يا رب رجع ببجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!