تقارير تكشف حقيقة إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا

أنتشرت العديد من الأحاديث خلال الساعات القليلة الماضية أن طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصاب بفيروس كورونا كوفيد 19، الإ أن المسحة الطبية التي خضع لها اللاعب كانت سلبية.

حقيقة إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا

وكان الزمالك قد خضع للكشف عن فيروس كورونا يوم أمس الأربعاء وجاءت العينة سلبية لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري ما عدا ثلاثة لاعبين وهم محمود حمدي الونش قلب دفاع الزمالك وعبدالله جمعة الظهير الأيسر، ويوسف أوباما لاعب خط الوسط الهجومي أتت العينة الطبية إيجابية.

ومن المقرر أن يخضع اللاعبين لفترة العزل المنزلي لمدة 14 يومًا طبقًا للبرتوكول المتفق عليه من قبل وزارة الصحة وإتحاد الكرة المصري، علي أن تكون العينة الأخري سلبية يكونا جاهزين للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات مرة أخري مع فريق الزمالك.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام الأهلي يوم غد الجمعة في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستقام علي ستاد القاهرة الدولي بدون جمهور.

ويسعي الزمالك لحصد اللقب السادس له في تاريخه، كما يرغب الأهلي في زيادة بطولاته الإفريقية والوصول إلى اللقب التاسع في تاريخه.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد تفوق علي الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 4-1 بمجموع المباراتين، أما الأهلي فقد تغلب علي الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مباراتين الذهاب والإياب، وكانت المباراتين علي ملعب ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!