توتنهام يتفوق علي لودوجوريتس برباعية في الدوري الأوروبي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي أمام فريق لودوجوريتس بفوز فريق توتنهام بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب توتنهام هوتسبير.

أحداث اللقاء

وكان الشوط الأول قد أنتهي بتقدم فريق توتنهام بهدفين دون رد في البداية وفي الدقيقة 16 سجل فينيسيوس الهدف الأول، وفي الدقيقة 32 أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء تكفل بها بن دافيز الإ ان ركلة الجزاء أهدرت.

وفي الدقيقة 34 عاود فينيسيوس لتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة 63 سجل هاري وينكس الهدف الثالث لصالح السبيريز، وأتي نصيب لوكاس مورا ليضيف الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 73 لتنتهي المباراة والـ90 دقيقة بفوز توتنهام هوتسبير علي لودوجوريتس بأربعة أهداف دون رد.

ترتيب الفريقين في المجموعة

وبهذا الفوز أرتفع رصيد توتنهام هوتسبير إلى 9 نقاط في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي، ويبقي فريق لودوجوريتس بلا رصيد من النقاط.

الجدير بالذكر أن توتنهام هوتسبير يحتل المركز الأول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021 برصيد 20 نقطة بنفس رصيد فريق ليفربول الذي يحتل المركز الثاني بقيادة الألماني يورجن كلوب، وسوف يواجه فريق توتنهام فريق تشيلسي في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!