خطوات تحميل لعبة ببجي موبايل pubg للاندرويد 2022.. كيفية تنزيل لعبة ببجي موبايل الإصدار الجديد pubg mobile
ببجي موبايل اندرويد

تعتبر لعبة ببجي من أفضل الألعاب عند الكثير من عشاق الألعاب الإلكترونية وتحديداً فئة الشباب الذي يقضون معظم أوقاتهم على الهواتف المحمولة، وتعتبر لعبة ببجي من الألعاب القتالية الجماعية التي يمكن لأكثر من صديق الانضمام واللعب معاً وقضاء وقت ممتع، ويمكن تنزيل لعبة ببجي على أجهزة موبيل الأندرويد والأيفون وأجهزة اللاب توب.

لعبة ببجي موبايل للاندرويد 2022

انتشرت لعبة ببجي في كافة بلدان العالم باعتبارها واحدة من الألعاب القتالية التي يتم قتال شخصاً أو فريقاً كاملاً من خلال الأسلحة المختلفة والمعدات التي تساعد اللاعب على النجاة من الموت والفوز بالمعركة، ويتم تنزيل لعبة ببجي على الموبايل ولكن لابد أن يحتوي الموبايل على نظام أندرويد 5.1.1 لتشغيل تلك اللعبة، بالإضافة إلى موبايل وحدة معالجة مركزية رباعية النواة، بالإضافة إلى هاتف به ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2GB بجانب المساحة التخزينية الكبيرة.

كيفية تحميل لعبة ببجي على الأندرويد

يتم تحميل لعبة ببجي على هواتف الأندرويد والأيفون من خلال الدخول على متجر بلاي ستور من قائمه التطبيقات، والبحث على لعبة ببجي، والضغط على التنصيب، والانتظار حتى انتهاء تحميل اللعبة وتنصيبها، الانتقال إلى قائمة التطبيقات وتشغيل لعبة ببجي.

بالإضافة إلى إمكانية لعبة ببجي 2021 من خلال الرابط التالي هنا والاستمتاع بكل الإضافات الجديدة لإصدار 2022 ومنها الأجهزة والمعدات التي تساعد على الفوز بالمعركة، والخرائط الجديدة وإمكانية تسلق اللاعبين على الجدران  وغيرها من الإضافات التي جعلت إصدار 2021 أفضل إصدار.

وشمل التحديث الجديد إمكانية التسلق على الجدران، تشييد أنظمة دفاعية في الخلاء بشكل سريع وقت المواجهات المتعددة من الفريق المضاد، وإعادة معالجة صديقك المصاب من مسافة طويلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!