ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة بإصابة هازارد

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة خلال مواجهة ديبورتيفو الأفيس والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد ألفريدو دي ستيفانو لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

هازارد يغادر ملعب المباراة مصاباً

وتعرض البلجيكي للإصابة في الدقيقة السادسة والعشرين الأمر الذي جعل زين الدين زيدان يقرر سحبه من المباراة ويدفع بدلاً منه بالنجم البرازيلي الشاب رودريجو جويس في الوقت الذي تشير فيه النتيجة لتقدم ديبورتيفو الأفيس بهدف واحد مقابل لا شيء.

مسلسل إصابات هازارد لا ينتهي

لم تتوقف سلسلة إصابات إيدين هازارد خلال الفترة الماضية حيث أنه تعرض للإصابة يوم الثلاثين من شهر سبتمبر الماضي في الفخذ خلال التدريب الأخير للاعب مع فريقه الجديد قبل خوض مباراته الأولى.

وفي السابع والعشرين من شهر أكتوبر عاد البلجيكي من الإصابة وخاض مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ولم يلعب سوى 143 دقيقة سجل خلالها هدف واحد.

وفي السابع من شهر نوفمبر الجاري تعرض هازارد مع إيدير ميليتاو والصربي لوكا يوفيتش بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ليواصل مسلسل إبتعاده عن الملكي.

وخلال الحادي والعشرين من شهر نوفمبر عاد صاحب برونزية العالم مع المنتخب البلجيكي وشارك لمدة 170 دقيقة لم يسجل خلالها غير هدف يتيم.

لتشهد الدقائق الأولى من مباراة الافيس اليوم السبت الثامن والعشرين من نوفمبر ليخرج اللاعب بسبب إصابته على مستوى الكاحل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!