ريال مدريد يواصل نزيف النقاط بالخسارة من الأفيس real madrid vs alaves في الدوري الإسباني

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد أمام ألافيس بفوز الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الفريدو دي ستيفانو معقل ريال مدريد.

مباراة ريال مدريد ضد الأفيس

وكان الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد ألافيس قد أنتهت بتقدم الأخير بهدف دون رد عن طريق اللاعب لوكاس بيريز بعدما أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ليضعها بنجاح بيريز في شباك كورتوا في الدقيقة 5.

وحاول بعدها فريق ريال مدريد من احراز هدف التعادل والعودة إلى النتيجة الإ أن الشوط الأول أنتهي علي واقع هدف نظيف لصالح ألافيس.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 49 مبكرًا سجل خوسي لويس امارتين ماتو الهدف الثاني لصالح ألافيس، بعدها حاول ريال مدريد وكثف العديد من الهجمات من أجل احراز هدف تقليص الفارق والعودة إلى المباراة، وهو ما تحقق في الدقيقة 86 عن طريق كاسيميرو.

وحاول لاعبي ريال مدريد احراز هدف التعادل في الأوقات الأخيرة من اللمباراة، الإ أن اللقاء أنتهي بفوز ألافيس علي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة ريال مدريد ضد الأفيس

وبهذا الفوز أرتفع رصيد ألافيس إلى 13 نقطة ويصعد إلى المركز السابع، ويتجمد رصيد ريال مدريد عند 17 نقطة في المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2020-2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!