فيروس كورونا يُربك حسابات نهائي القرن

أربك فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” حسابات نهائي القرن تلك المباراة التي تجمع بين الاهلي والزمالك في ختام فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2019-2020.

كورونا يهدد الاهلي والزمالك قبل نهائي القرن

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد تلقى صدمة جديدة بعد أن أثبتت المسحة التي قام بإجرائها أيمن عبد العزيز المدرب العام السابق بالقلعة البيضاء إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وكان من المُقرر أن يتم تعيين ” عبد العزيز ” ضمن الجهاز الفني الحالي للفريق وذلك بدلاً من أيمن عبد الهادي الذي ثبتت إصابته بالفيروس خلال الايام القليلة الماضية.

وأربكت تلك المسحة حسابات جهاز البرتغالي جيمي باتشيكو الذي يبحث عن مدرب عام بعد إصابة عبد الهادي وعبد العزيز قبل يومين فقط على نهائي القرن.

إصابات كورونا في الأهلي والزمالك

وخلال الأيام القليلة الماضية أثبتت المسحات التي أجراها النادي الأهلي إصابة الثلاثي محمود عبد المنعم كهربا وصالح جمعة ووليد سليمان بالفيروس بعد أن جاءت نتائجهم إيجابية.

في الوقت الذي تأكد فيه غياب محمود حمدي الونش مدافع الزمالك عن النهائي بشكل رسمي بعد إصابته بالفيروس يوم الإثنين الماضي.

ويعيش الأهلي والزمالك حالة من الترقب وذلك قبل المسحة التي سيخضع لها لاعبوا الفريقين اليوم الأربعاء من جانب الإتحاد الافريقي والتي ستحسم بشكل نهائي هوية المشاركين في المباراة وكذلك المُستبعدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!