في غياب السلطان.. ميلان يتعادل إيجابيًا مع ليل بالدوري الأوروبي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليل الفرنسي أمام ميلان الإيطالي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب ليل.

أحداث مباراة ميلان وائل 

وكان الشوط الأول قد أنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف مع وجود محاولات من قبل فريق ميلان الإيطالي الذي شهد اليوم غياب أبرز نجم له وهو السويدي إبراهيموفيتش لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون اهداف لأي فريق.

وفي الشوط الثاني ومع بدايته وفي الدقيقة 46 سجل صامويل كاستييخو الهدف الأول لصالح فريق ميلان الإيطالي مبكرًا ، الإ ان فريق ليل لم يستلم وحاولوا ادراك هدف التعادل وهو ما تحقق في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب جوناثان بامبا، وبعدها حاول كل فريق تسجيل هدف الثلاث نقاط لكن دون جديد يذكر أنتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب الفريقين في المجموعة

وبهذا التعادل أرتفع رصيد ليل الفرنسي إلى 8 نقاط في المركز الأول، ويرتفع رصيد ميلان الإيطالي عند 7 نقاط في المركز الثاني في المجموعة العاشرة من الدوري الأوروبي.

الجدير بالذكر أن ميلان يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي لموسم 2020-2021، برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه فريق ساسولو، بينما يحتل فريق ليل الفرنسي المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الفرنسي لموسم 2020-2021، برصيد 22 بفارق نقطتين عن الأول باريس سان جيرمان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!