قبل ميدو جابر..أبرز عمليات خطف لاعبين كرة القدم في العالم

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي واقعة غريبة باختفاء ميدو جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا من معسكر الفريق المقام حاليًا في أحد الفنادق في التجمع الخامس يوم أمس الأربعاء، وأعلن بعدها معتز البطاوي المشرف علي الكرة بالنادي اختفاء اللاعب في ظروف غامضة، بعدما توجه اللاعب لغرفته الإ أن وجد كارت الغرفة غير مفُعل فذهب اللاعب لتفعيل الكارت الخاص بالغرفة الإ أنه وجد شخصين يطلبون أن يلتقتطوا الصور التذكارية معه ومن ثم اصطحباه خارج الفندق وانقطع هاتف اللاعب وحتي هذه اللحظة اللاعب مختفي.

أبرز اللاعب الذين تم أختطافهم في كرة القدم 

ويلسط معكم موقع “في المدرج” أبرز حوادث الاختطاف في كرة القدم في العالم في هذا التقرير:

كيني هداف برشلونة الإسباني: قام مجموعة من المشجعين لنادي اسبانيول الإسباني باختطاف نجم الفريق الكتالوني آنذاك انريكي كاسترو جونزاليس الشهير بكيني عام 1981 وذلك بسبب منع برشلونة من التتويج بلقب الدوري الإسباني، ومن ثم طلبوا المشجعين فدية كبيرة من اجل إطلاق سراح اللاعب.

غانم خضير مهاج القوة الجوية العراقي: قامت مجموعة من المسلجين في بغداد عاصمة العراق في عام 2006 باقتحام منزل اللاعب ومن ثم خطفوا إلى جهة معينة مجهولة.

مؤيد اللافي لاعب منتخب ليبيا: قامت مجموعة من المسلحين عام 2017 بخطف اللاعب بعدما غادر مقر تدريبات فريقه أهلي طرابلس وطلبوا فدية كبيرة من أجل إطلاق سراح اللاعب وعاد اللاعب وأنتهي الأمر في أسرع وقت دون تعرض اللاعب لإي إصابات.

كريستيان أوبودو لاعب منتخب نيجيريا: من أشهر حوادث الخطف في كرة القدم بعدما قامت مجموعة من المجهولين بخطف اللاعب بعدما تعادل منتخب نيجيريا أمام سيراليون في تصفيات كأس الأمم الأفريقية وأطلقوا سراح اللاعب بعد ساعات، لكن الحقيقة كانت أن الخاطفين خسروا أموال كثيرة في المراهنات علي عدم تسجيل المنتخب النيجيري أي أهداف في الشوط الثاني، وهو ما حدث عكس ذلك بعدما أنتهت المباراة بنتيجة 4-4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!