ليفربول ضد اتالانتا.. كلوب يدافع عن تغييراته بعد الخسارة التاريخية

دافع الألماني يورجن كلوب عقب مباراة ليفربول ضد أتالانتا والتي إنتهت يوم أمس الأربعاء بخسارة الريدز بهدفين مقابل لاشيء على ملعب أنفيلد على التشكيلة التي خاض بها الفريق هذا اللقاء والتغييرات التي قام بإجرائها على العناصر الأساسية.

كلوب يدافع عن تغييراته بعد مباراة ليفربول ضد أتالانتا

وكان كلوب قد أجرى خمسة تغييرات على تشكيلته الأساسية أثناء مباراة ليفربول ضد أتالانتا ليفشل الفريق الإنجليزي في تهديد مرمى ضيفه ويخرج بهزيمة غير مسبوقة.

وبات أتالانتا أول فريق إيطالي يحقق الفوز على ملعب أنفيلد منذ ثمانية سنوات حيث كان أودينيزي الفريق الأخير الذي نجح في تحقيق ذلك بالدوري الأوروبي عام 2012 بفضل هدفين متتاليين من يوسيب إيليشيتش وروبين جوسينز في الشوط الثاني.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة قال كلوب:” إجراء التغييرات كان أمر هام للغاية ولم ينجح في النهاية لكن هذه هي طبيعة كرة القدم وبالتأكيد سأفعل ذلك مرة أخرى”.

وفي الشوط الثاني أعاد الألماني ترتيب الأوراق حيث دفع بالبرازيلي فيرمينو إلى جانب مواطنه فابينينو مع البرتغالي دييجو جوتا وأندي روبرتسون لكن الفريق الإيطالي أحرز هدف السبق قبل تلك التغييرات مباشرةً ، وعقب أربعة دقائق فقط تمكن أتالانتا من تسجيل الهدف الثاني

ترتيب المجموعة الرابعة بعد مباراة ليفربول ضد اتالانتا

ورغم الهزيمة يتصدر ليفربول المجموعة الرابعة بـ 9 نقاط بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه بعد 4 جولات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!