مسلسل ابنة السفير الحلقة 32 على قناة Star TV التركية
ابنة السفير 32

مسلسل ابنة السفير الحلقة 32، استطاع مسلسل ابنة السفير أن بحدث ضجة كبيرة جداً خلال فترة قصيرة جداً، ويترقب الملايين عرض الحلقات الجديدة من المسلسل بفارغ الصبر لمتابعة الأحداث الجديدة التي تجمع بين سنجار ونارة أبطال المسلسل، وخلال هذه المقالة سوف نستعرض على متابعينا الكرام لموقع ابنة السفير تفاصيل الحلقة 32 مسلسل ابنة السفير.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 32

يبحث الكثير من المتابعين للمسلسل التركي ابنة السفير عن تفاصيل الحلقة الجديدة من مسلسل ابنة السفير 32 التي ستحدث أحداث مثيرة ومشوقة جداً بعد أن انتهت الحلقة الماضية عندما قررت نارة أن تترك سنجار وتعطيه الخاتم وسط حزن شديد منهما، وتظهر ملاك في الحلقة 32 وهي تبكي وتقول أن والدها انفصلوا، ويقول سنجار لنارة أن ذلك ليس حب بل ملحمة لأن الحب يستمر ويطوق بالزواج ولكن الملحمة تنتهي بالانفصال، ويظهر غدير وهي يعطي كهرمان مالاً للإبلاغ عن مكان جثة أكين.

قصة مسلسل ابنة السفير

تدور أحداث المسلسل التركي ابنة السفير حول قصة حب جمعت بين ابنة السفير التركي في اليابان وشاب من مسلسل  قرية وبالرغم من الفروق الطبقية إلا أنهما اتحدوا الجميع وقرروا الزواج وتعرضت الفتاة للاعتصاب وبعد الزواج اكتشف الشاب بأنها ليس عذراء واتهمها بالخيانة وطردها من البيت وتوالت الأحداث بعد ذلك.

موعد الحلقة 32 مسلسل ابنة السفير

منذ عرض أولى حلقات مسلسل ابنة السفير وأثار المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة جداً عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، ويترقب الجميع عرض الحلقات الجديدة بفارغ الصبر، وتعرض غدا الأثنين الموعد الاسبوعي لمسلسل ابنة السفير الحلقة 32 على قناة ستار تي في التركية في الساعة الثامنة بتوقي السعودية الساعة السابعة بتوقيت القاهرة المحلي.

ويمكن تنزيل القناة العارضة الحصرية لمسلسل ابنة السفير على جهاز الاستقبال على القمر الصناعي ترك سات، التردد 12015، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!