مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 27 على قناة فوكس fox tv وموقع قصة عشق
مسلسل انت اطرق بابي

انت اطرق بابي 27، شهدت محركات البحث في الساعات الماضية عمليات بحث مكثفة عن مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 27 وموعد عرض الحلقة، حيث يمتلك مسلسل انت اطرق بابي قاعدة جماهيرية كبيرة جداً في تركيا والوطن العربي من عشاق الدراما التركية، والذي لقى قبولاً جماهيرية حيث أن حلقات تدور في الإطار الرومانسي والاجتماعي الذي له طابع خاص في قلوب الجميع، فتابعوا معنا الآن في هذا المقال لنوافيكم تفاصيل مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 27.

مسلسل انت اطرق بابي 27

كان مسلسل انت اطرق بابي الخيار الافضل لمحبي الرومانسية والعاشقون لكل الأحداث الغرامية، حيث تدور أحداثه حول فتاة تسعى دائما للتفوق في حياتها الدراسية  وفجأة تخسر كل شيء بسبب رجل أعمال لم يجعلها تحصل على المنحة الدراسية خارج البلاد التي كانت تحلم بها، وبالصدفة تقابل هذا الشاب وتقع في غرامه عندما قامت بدور خطيبته حسب اتفاقها معه وتتوالى الأحداث.

تفاصيل مسلسل انت اطرق بابي 27

انتهت الحلقة الماضية على الخوف الذي يشعر به سركان على ايدا بعد أن عثر عليها في منطقة التخييم، وسيبدأ أن يهتم بها بشكل عاطفي ورومانسي جداً، كما سيأمره الطبيب أن يبقيها واعية ولا تنام حتى الصباح الباكر حتى لا تتعرض لأي مشكلة بعد الوقوع في الحفرة ويقضون طوال الليل معاً في جو مليء بالرومانسية.

مسلسل انت اطرق بابي 27 على موقع قصة عشق

موعدنا مع الحلقة 27 من مسلسل انت اطرق بابي على قناة Fox TV التركية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، كما يمكن مشاهدة الحلقة عبر موقع قصة عشق مترجمة.

وشهد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 28 قضاء سركان وايدا بعض الوقت في البيت الصيفي وبينهما أجواء حب عميقة مما يجعل ايدا تشك في سبب انفصال سركان عنها، كما ستلاحظ ايدا مدى اهتمام سركان بها ولكنه يحاول إخفاء هذا الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!