مصطفى غربال حكم نهائي القرن.. هادئ تخصص مواعيد كبرى

أسند الإتحاد الافريقي لكرة القدم مهمة إدارة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك في نهائي القرن ” نهائي دوري أبطال أفريقيا ” للحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال.

من هو مصطفى غربال ؟

مصطفى غربال حكم جزائري يبلغ من العمر خمسة وثلاثين عاماً من مواليد وهران الجزائرية عام 1985 نجح في الحصول على الشارة الدولية قبل ستة أعوام وبالتحديد في عام 2014 ونجح في قيادة الكثير من المباريات في الدوري الجزائري لكرة القدم خلال السنوات الماضية.

برز إسم مصطفى غربال على الساحة الدولية في العام الماضي 2019 حيث قام بقيادة الكثير من المباريات الدولية بين المنتخبات الكبرى حيث أشرف على مباراة بولندا ضد كولومبيا لحساب مباريات دور المجموعات لكأس العالم تحت 20 عاماً.

في الوقت الذي أدار فيه غربال في نفس البطولة مباراة إيطاليا ضد اليابان وكولومبيا ضد أوكرانيا وأسندت إليه مهمة لقاء السد القطري ضد هينجين سبورت لحساب مباريات كأس العالم للأندية 2019 والتي أقيمت في قطر مع بعض المباريات الهامة الأخرى.

وسبق وان تولى مصطفى غربال القيادة التحكيمية لمباراة الزمالك ضد الترجي الرياضي التونسي لحساب مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 ونجح الفريق التونسي في الفوز بهدف مقابل لا شيء قبل أن يتأهل الزمالك بفضل فوزه في مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأدار غربال مباراة واحدة للنادي الأهلي في دوري الأبطال عام 2018 ضد تاونشيب البوتسواني ونجح رفقاء علي معلول في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

موعد نهائي القرن

ومن المُنتظر أن يُقام نهائي القرن بين الأهلي ضد الزمالك يوم غداً الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!