موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تقام يوم غداً الجمعة مباراة الأهلي ضد الزمالك والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والتي يستضيفها ملعب إستاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي ضد الزمالك

وفي الدور نصف النهائي نجح الأهلي في تحقيق الفوز على الوداد البيضاوي المغربي بهدفين مقابل لا شيء ذهاباً في المركب محمد الخامس قبل أن يكرر المارد الأحمر فوزه إياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف لينجح في الوصول للمباراة الختامية ويواجه المارد الأبيض.

في المقابل نجح الزمالك في الوصول إلى الدور النهائي بفضل فوزه على الرجاء المغربي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين حيث حقق الفوز ذهاباً بهدف مقابل لا شيء في المغرب قبل أن ينجح في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في القاهرة إياباً.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد الزمالك

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة الأهلي ضد الزمالك والتي يحتضنها ملعب إستاد القاهرة الدولي عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 7 ويُعلق عليها المُعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!