مباراة رينجرز وبنفيكا تنتهي بالتعادل الإيجابي بالدوري الأوروبي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي رينجرز أمام بنفيكا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب رينجرز.

أحداث اللقاء

وكان الشوط الأول قد أنتهي بتقدم رينجرز بهدف وحيد عن طريق اللاعب سكوت أرفليد في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء وحاول بعدها لاعبي بنفيكا من احراز هدف التعادل قبل انتهاء الشوط الإ أن الشوط الأول أنتهي بتقدم رينجرز بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 69 سجل اللاعب روف الهدف الثاني لصالح فريق رينجرز، والكل توقع أن رينجرز قد ضمن الفوز بالمباراة وخطف الثلاث نقاط الإ أن تفينير لاعب وسط بنفيكا كان له راي أخر عندما سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 81 سجل بيزي هدف التعادل لفريق بنفيكا، وبعدها حاول الفريقين في تسجيل هدف الفوز وهدف الثلاث نقاط الإ أن المباراة أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

 

ترتيب الفريقين في مجموعة الدوري الأوروبي

 

 

وبهذا التعادل أرتفع رصيد رينجزر إلى 8 نقاط في المركز الأول، وبنفس الرصيد فريق بنفيكا في المركز الثاني بفارق الأهداف في سلم ترتيب الدوري الأوروبي لموسم 2020-2021.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين رينجرز وبنفيكا قد أنتهت بالتعادل الإيجابي أيضًا لكن هذه المرة بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في مباراة مثيرة للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!