خطيبة مهند الحمدي.. من هي فرح مراد خطيبة مهند الحمدي
مهند الحمدي

خلال الساعات القليلة الماضية نشر الفنان الشاب السعودي مهند الحمدي صورة جديدة عبر موقع تويتر صورة جديدة له برفقة خطيبته والتي لم يظهر في الصورة سوى ملامحها، ولكن بعض من متابعيه وجمهوره العريق لاحظ أن تلك الملامح والصورة للفاشينيستا فرح مراد التي نشرت نفس الصور الذي نشرها مهند معلقة عليها “الحمد لله.

خطيبة مهند الحمدي

نشر الفنان مهند الحمدي صورة برفقة خطيبته ولم يذكر أسمها ولم يكسف عن هويتها، ولكن قامت فرح مراد بنشر نفس الصورة والتي لم تكتب عليها أي تعليق واكتفت بالإيموجي للقلب وخلتم الخطوبة فقط، وهذه الصورة تؤكد ارتباطهم بعد أن أخفى هويتها لوقت طويل، وقد تم نشر الصورة الأولى لمهند الحمدي برفقة خطيبته قبل وفاة والده بساعات قليلة وقد أعلن والده عن خطبته في نفس يوم الوفاة وهذا تسبب له بحالة نفسية شديد وحزن كبير وعليه قرر تأجيل الكشف عن هوية خطيبته.

خطوبة مهند الحمدي

مهدن الحمدي واحد من أهم الفنانين في السعودية وله جمهور عريق وكبير، ولم يستطيع الجمهور إخفاء هوية خطيبته لوقت كبير، إلا وأن كشفت عن هوية فرح مراد عبر تويتر وقالت أنها عارضة أزياء لبنانية تبلغ من العمر 30 عاماً ونشرت لها بعض الصور وهذا أثار جدلاً كبيراً حيث كان يتوقع الجمهور ارتباط مهند بفتاة من نفس جنسيته وكان هذا الإعلان صدمة كبيرة لمتابعيه.

وانهالت التعليقات على الثنائي وهنئهم الكثيرون وتمنوا لهم السعادة الأبدية، وكان من أبرز التعليقات للإعلامية رينة فرح ولين أبو شعر وغيرهم من المشاهير.

من هي فرح مراد؟

فرح مراد هي فاشونيستا لبنانية تهتم بشكل كبير لمجال الأزياء والموضة، وتبلغ من العمر 30 عاماً، وشاركت في برنامج تحدي الفاشينستا  Beauty Match وفي هذا التحدي أعلنت أنها تكبر عن مهند الحمدي بثلاث سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!