عاجل.. ريال مدريد Real Madrid يستقر على بديل زيدان

أعلنت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد Real Madrid الإسباني توصلت إلى هوية بديل الفرنسي زين الدين زيدان في حالة الإخفاق خلال المباريات القادمة.

عاجل.. ريال مدريد Real Madrid يستقر على بديل زيدان

وأعاد الأرجنتيني ماوريسو بوكيتينو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير السابق فكرة تدريبه فريق ريال مدريد Real Madrid خلال الفترة الحالية حيث ارتبط بقيادة الملكي في العديد من المناسبات خاصة عندما كان يدرب فريق توتنهام الموسم المنصرم.

وبحسب شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية فإن بوكيتينو قد طلب من وكيل أعماله أنه لم يستمع إلى أي عروض ولا يتفاوض معهم حتي التأكد من مصير الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الحالي وفي تقارير سابقة قد أكدت أن بوكيتينو سوف يكون خليفة زيدان في حالة إقالته أو رحيله هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة أن بوكيتينو علي رأس قائمة المرشحين لتدريب فرق باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الموسم، الإ أن المدرب الأرجنتيني يسعي لتدريب ريال مدريد.

جدير بالذكر أن العديد من الصحف الإسبانية قد أكدت إقالته زيدان في حالة خسارة المباراة القادمة أمام إشبيلية في الدوري الإسباني، وفي حالة توديع دوري أبطال أوروبا علي يد بوروسيا مونشنجلادباخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!