ترتيب هدافي الدوري الاسباني بعد هدف ميسي في فالنسيا

تغير ترتيب هدافي الدوري الاسباني بعد الهدف الذي سجله الاسباني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في شباك ضيفه فريق نادي فالنسيا وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الكامب نو لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من الليجا.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

وكانت مباراة برشلونة ضد فالنسيا قد إنتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلاً منهما حيث نجح ميسي في تسجيل هدف فريقه الأول من علامة الجزاء بعد أن تمكن حارس المرمى من صدها وعادت الكرة إلى جوردي ألبا الذي لعبها بدوره إلى الأرجنتيني ووقع على هدفه بالرأس في مرمى الفريق الأندلسي.

ووصل ميسي بهدفه إلى الرق ستة ليصعد للمركز الثالث على لائحة ترتيب هدافي الدوري الاسباني ويقلص الفارق مع المتصدر جيرارد مورينو إلى هدفين حيث يمتلك الأخير ثمانية أهداف.

ويأتي في المركز الثاني الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة السابق وأتلتيكو مدريد الحالي والذي دون على سبعة أهداف ويتشارك مع في نفس الرقم لاعبين وهم إياغو أسباس وميكيل أويارزابال.

وفي المركز الثالث بجانب ميسي يتواجد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ودون على خمسة أهداف ثلاثة لاعبين وهم كارلوس سولر باراغان وباكو ألكاسير مع جواو فيليكس.

ليكون بذلك ترتيب هدافي الدوري الاسباني كالآتي :-

  1. مورينو 8 أهداف.
  2. لويس سواريز 7 أهداف.
  3. أوبارزابال 7 أهداف.
  4. أسباس 7 أهداف.
  5. ميسي 6 أهداف.
  6. بنزيما 6 أهداف.
  7. سولر باراغان 5 أهداف.
  8. باكو الكاسير 5 أهداف.
  9. جواو فيليكس 5 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!