رابط التسجيل في منصة نيوتن التعليمية newtoniq في العراق
منصة نيوتن التعليمية

تزايد البحث في الساعات القليلة الماضية عن منصة نيوتن التعليمية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم العراقية مؤخرًا للتماشي مع ثورة التعليم عن بعد واستحداث الوسائل التكنولوجية في التعلم بسبب الظروف الحالية التي يشهدها العالم في الوقت من انتشار فيروس كورونا المستجد مما أضطر أغلب دول العالم إلى منع حضور الطلاب في المدارس والجامعات منعًا للازدحام بين الطلاب وجعل التواصل بين الطلاب والمعلمين الكترونيًا عن طريق المنصات الإلكترونية.

التسجيل في منصة نيوتن التعليمية بالعراق

تعتبر منصة نيوتن من الحلول الأخيرة والصحيحة التي لجأت إليها الحكومة العراقية بشأن العملية التعليمية في ظل الأعداد المتزايدة من إصابات فيروس كورونا، حيث تهتم الدولة بحياة الطالب في المقام الأول؛ لذا أطلقت وزارة التعليم المنصة من أجل التواصل مع الطلاب في جميع المراحل التعليمية بصورة أسهل.

كما تقوم الوزارة بتوفير مستوى ممتاز من شرح المناهج الدراسية بواسطة أكفأ المعلمين بالاعتماد على أحدث وسائل التعلم وتوفير كافة الأساليب والوسائل التكنولوجية التي يحتاجها الطالب والمعلم.

خطوات التسجيل في منصة نيوتن التعليمية

يمكن لجميع الطلاب الدخول إلى المنصة بسهولة عن طريق اتباع الخطوات التالية ليتمكن جميع الطلاب من متابعة الشرح للمناهج المقررة والتواصل مع المعلمين من المنزل.

  • قم بالضغط على رابط الدخول مباشر للمنصة من هنا.
  • اختيار إنشاء حساب.
  • قم بكتابة البيانات المطلوبة ويجب إدخالها بطريقة صحيحة.
  • قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • النقر على أيقونة التسجيل.

تبذل وزارة التربية والتعليم أقصى جهودها من أجل تطوير العملية التعليمية والارتقاء بالطالب العراقي في ظل الظروف الحالية؛ لذا تسعى إلى توفير كافة متطلبات التعلم عن بعد.

سنظل معكم أعزائي زوار موقع في المدرج الإخباري في متابعة أخر التفاصيل والأخبار عن منصة نيوتن التعليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!