عاجل.. ميسي يرد على رسالة بيليه

وجه الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني الذي تمكن يوم السبت الماضي من معادلة الرقم القياسي لأسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف مع فريق واحد الشكر لأيقونة السامبا وذلك على الرسالة الحنونة التي قد بعثها إليه.

ميسي يوجه الشكر لبيليه

وكانت مباراة برشلونة ضد فالنسيا والتي جمعت الفريقان يوم أمس السبت على ملعب إستاد ميستايا قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق كان لميسي منها هدف أول عن طريق متابعة ركلة الجزاء التي أهدرها قبل أن يستلم الكرة من الظهير الطائر جوردي ألبا ويودعها برأسه في الشباك.

وتمكن البولجا الأرجنتيني بهدفه أمس في الوصول إلى الرقم 643 في 748 مباراة لعبها مع البلوجرانا كأكثر لاعب يسجل مع فريق واحد ويُعادل رقم الأسطورة البرازيلية بيليه والذي نجح في تسجيل نفس عدد الأهداف مع فريق نادي سانتوس البرازيلي.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام وجه ميسي رسالة لبيليه قال فيها :” شكرا جزيلا على رسالتك الحنونة للغاية يا بيليه في الحقيقة كان من الرائع رؤية ما تعنيه هذه الكلمات القادمة من شخص كبير مثلك أرسل لك عناق كبير.

رسالة بيلية لميسي

يُذكر أن بيليه كان قد بعث يوم أمس رسالة لميسي قال فيها أنه يمتلئ قلبه بالحب ومن الصعب أن تغير طريقك مثلك تماماً أعرف شعور حب أن ترتدي نفس القميص كل يوم مثلك تماماً وأعلن أنه لا يوجد أي مكان أفضل من المكان الذي تشعر فيه أنك في منزلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!