موعد مباراة العين ضد الجزيرة في الدوري الاماراتي

يسعى الكثير عشاق دوري الخليج العربي الإماراتي التعرف على موعد مباراة العين ضد الجزيرة والتي تجمع الفريقان يوم غداً الخميس على ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين وذلك لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري.

مباراة العين ضد الجزيرة

وقبل المباراة يحتل فريق نادي العين المركز الخامس برصيد تسعة عشر نقطة بالفوز في خمسة مباريات والتعادل في أربعة والخسارة في مباراتين.

في المقابل يحتل فريق نادي الجزيرة المركز الأول برصيد ستة وعشرين نقطة من إحدى عشر مباراة بالفوز في ثمانية لقاءات والتعادل في مباراتين ولم يخسر الفريق سوى في مباراة يتيمة.

توقيت متابعة مباراة العين ضد الجزيرة

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة العين ضد الجزيرة والتي يحتضنها ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العين ضد الجزيرة على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة العين ضد الجزيرة والتي تقام لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري الخليج العربي الاماراتي عبر قناة أبوظبي الرياضية إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الاماراتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!