موعد مباراة النصر ضد الفيصلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام اليوم مباراة النصر ضد الفيصلي والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد مدينة المجمعة الرياضية لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

موعد مباراة النصر ضد الفيصلي

وقبل المباراة يحتل فريق نادي النصر المركز الخامس عشر على سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد ثمانية نقاط بالفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتكبد الفريق مرارة الخسارة في ستة مباريات.

فيما يحتل فريق نادي الفيصلي المركز التاسع برصيد ثلاثة عشر نقطة جمعها الفريق من الفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في أربعة وتلقى الفريق ثلاثة هزائم.

توقيت متابعة مباراة النصر ضد الفيصلي

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة النصر ضد الفيصلي والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد مدينة المجمعة الرياضية في تمام الساعة الخامسة إلا خمس دقائق بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة إلا خمس دقائق بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الفيصلي على الواء مباشرةً

تُنقل مباراة النصر ضد الفيصلي والتي تقام لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي 1 ويُعلق عليها المعلق الكيبر حماد العنزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!