نتيجة مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الاسباني

إنتهت مباراة برشلونة ضد فالنسيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب إستاد الكامب نو لحساب لقاءات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

نتيجة مباراة برشلونة ضد فالنسيا

افتتح ثنائية البلوجرانا اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد أن أضاع ركلة جزاء ووصلت إليه الكرة مرة أخرى من جوردي ألبا ووضعها برأسه في الشباك فيما سجل الهدف الثاني لكتيبة كومان رونالد أراخو في الدقيقة الثانية والخمسين من الشوط الثاني.

وتكفل مختار دياخابي بتسجيل هدف فالنسيا الأول في الدقيقة التاسعة والعشرين بعد أن إرتقى أعلى من من الجميع ولعب عرضية سولير برأسه في مرمى الألماني مارك أندريه تيرشتيجن فيما نجح ماكسي جوميز في تسجيل الهدف الثاني لفالنسيا بعد أن تلقى تمريرة من جايا ونجح في الهروب من رقابة مينجويزا.

ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا

بهذا التعادل رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى النقطة الحادية والعشرين والتي أبقته في المركز الخامس من ثلاثة عشر لقاء وذلك بالفوز في ستة مباريات والتعادل في ثلاثة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في أربعة مباريات فيما وصل فالنسيا للنقطة الخامسة عشر من أربعة عشر لقاء ليبقى في المركز الثاني عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!