نتيجة مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي في دوري أوروبا.. ثلاثية بدون ليونيل ميسي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرينكفاروزي ضد برشلونة الإسباني بفوز الأخير بنتيجة في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

نتيجة مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي

وكان الشوط الأول قد أنتهي بتقدم برشلونة الإسباني بثلاثة أهداف دون رد، في البداية وفي الدقيقة 14 سجل أنطوان جريزمان الهدف الأول لصالح الفريق الكتالوني، ومع الدقيقة 20 سجل الشاب مارتين برايثوايت الهدف الثاني لبرشلونة، وأخيرًا سجل عثمان ديمبلي الهدف الثالث في الدقيقة 27، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة علي فيرينكفاروس بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبي فريق فيرينكفاروس من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لكن ذلك لم يحدث، بينما لاعبي برشلونة لم يتمكنوا من مواصلة أداء الشوط الأول، بسبب انهاء المباراة معنويًا لتنتهي المباراة بفوز برشلونة علي فريق فرينكفاروزي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة غاب فيها النجم الأول لفريق برشلونة ليونيل ميسي بسبب منحه بعض الراحة.

ترتيب المجموعة الخامسة بعد مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي

وبهذا الفوز أرتفع رصيد برشلونة إلى 15 نقطة بالعلامة الكاملة من 5 مباريات في المركز الأول وقد ضمن التأهل إلى دور الـ16 من البطولة الأوروبية، بينما يتجمد رصيد فرينكفاروزي عند نقطة وحيدة في المركز الأخير من جدول ترتيب المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

وسوف يواجه برشلونة فريق يوفنتوس في قمة الجولة السادسة والأخيرة من دوري الأبطال، يبنما يواجه فيرينكفاروس فريق دينامو كييف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!