نتيجة مباراة ريال مدريد ضد إلتشي Real madrid vs Elche في الدوري الإسباني

أنتهت أحداث مباراة ريال مدريد ضد إلتشي  real madrid vs elche بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب مانويل مارتينيز فاليرو معقل فريق إلتشي.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد إلتشي real madrid vs elche

وكانت نتيجة الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد إلتشي قد أنتهت بتقدم ريال مدريد بهدف وحيد في بداية المباراة حاول لاعبي ريال مدريد من ادراك الهدف الأول وهو ما تحقق عن طريق لاعب الوسط لوكا مودريتش في الدقيقة العشرون.

وجاء الهدف بعدما تابع الكرة من حارس مرمي إلتشي الذي تلقي تسديدة قوية من فالفيردي لتعود إلى مودريتش ليضعها بنجاح في شباك فريق إلتشي لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الستون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق إلتشي علي لاعب ريال مدريد داني كارفخال ليتكفل بها اللاعب فيدل ليضعها بنجاح في شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لتصبح النتيجة هدف لكل فريق، ومن ثم كثف لاعبوا ريال مدريد الهجمات من أجل خطف الثلاث نقاط لكن دون جدوي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة ريال مدريد ضد إلتشي

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة رقم ثلاثة وثلاثون في المركز الثاني خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما يرتفع رصيد إلتشي إلى النقطة رقم السادسة عشر في المركز الخامس عشر في سلم ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!