الآن الحلقة 54 من مسلسل زهرة الثالوث على قناة ATV التركية
زهرة الثالوث 52

مسلسل زهرة الثالوث 54، يترقب الملايين من محبي وعشاق مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 54 التي ستعرض خلال الساعات القليلة المقبلة، وستشهد الحلقة الكثير من الأحداث القوية والمثيرة التي تجمع بين عزيز وميران وهزار شاد أغلوا، وسوف نستعرض عليكم في هذا المقال تفاصيل الحلقة 52 مسلسل زهرة الثالوث وموعد العرض.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 54

خلال الساعات القليلة المقبلة ستعرض الحلقة 54 من مسلسل زهرة الثالوث الذي تدور أحداثه في الإطار التشويقي والدرامي والاجتماعي والرومانسي، حيث ستشهد الحلقة أحداث قوية بعد أن قامت أقبلت بإيذاء ريان وإلقاء التهمة على عزيزة، ومن جانب أخر سوف تتغير جيهان على ابن أخيه وهذا بعد قيام فيسون بتحريضه إليه وبسبب الميراث والأملاك، وستظهر للمرة الأول ديلشاه وسيدخل ميران وماذا سيكون رد فعل عزيزة ونصوح.

موعد مسلسل زهرة الثالوث 53

في الموعد الرسمي المقرر لمسلسل زهرة الثالوث ستعرض الحلقة 54 الجمعة على قناة إي تي في التركية العارضة للمسلسل عند الساعة الثامنة بتوقيت تركيا الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي وتعرض الحلقة على مدار ساعتين كاملتين.

تردد قناة ATV التركية

القمر الصناعي: ترك سات، التردد: 111628، الاستقطاب: أفقي، المدار 42.0 درجة، معدل الترميز: 27500.

القمر الصناعي: نايل سات، 10796، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 27500.

مسلسل زهرة الثالوث 54 موقع قصة عشق

أصبح بإمكان كافة محبي ومتابعي مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 54 مشاهدة الحلقة كاملة دون تقطيع ولا توقف عبر موقع قصة عشق مدبلجة باللغة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!