تحديث ببجي PUBG الجديد لفصل الشتاء 2021 وهدايا شجرة عيد الميلاد
تحديث ببجي فصل الشتاء 2021

يرغب العديد من عشاق لعبة ببجي الحصول على تحديث ببجي PUBG لفصل الشتاء حيث تمتع هذا التحديث بالعديد والعديد من المزايا فضلًا عن التحديثات السابقة، ومن الجدير بالذكر احتلال لعبة ببجي قائمة أفضل ألعاب القتال الإلكترونية التي انجذب إلى تحميلها مئات الملايين من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم حتى أصبحت الخيار المفضل للتسلية والترفية للكبار والصغار، وقد أطلقت الشركة المنتجة للعبة تحديث فصل الشتاء الذي جاء بمفاجآت رائعة للاعبين أهمها حماية حسابات المستخدمين.

تحديث ببجي PUBG فصل الشتاء

غلبت أجواء الشتاء والثلوج على شكل اللعبة حيث أصبحت ملابس اللاعبين تناسب الشتاء كما تمتعت الأسلحة والشدات بالتغير أيضًا بما يناسب تلك الأجواء بالإضافة إلى انتشار الثلوج وغلبة اللون الأبيض على ساحة القتال ومن الجدير بالذكر استمرار هذا التحديث حتى نهاية موسم الشتاء في نهاية شهر مارس.

وقد أعجب الملايين من اللاعبين بمنظر الطبيعة الجليدية وتغير خريطة اللعب، كما تمتع التحديث أيضَا بتوفير شجرة الكريسماس المليئة بالهدايا للاعبين.

تحديث ببجي 2021 لحماية حسابك

لقد شهدت لعبة ببجي في الفترة الأخيرة حالات كثيرة من سرقة الحسابات والغش والاختراق الأمر الذي تسبب في انزعاج اللاعبين واضطر الكثيرون إلى حذف اللعبة، إلا أن تحديث ببجي فصل الشتاء تمتع بتوفير برنامج مطور لكشف أي عمليات اختراق أو سرقة حسابات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!