تحديث تردد قناة أبوظبي الرياضية Ad Sports 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة أبوظبي الرياضية Ad Sports 2021 على القمر الصناعي نايل سات من أبرز الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة في الدول العربية ودول شمال أفريقيا بالإضافة إلى كافة دول الشرق الأوسط المختلفة.

وفي السطور التالية وضمن سلسلة الترددات التي ينقلها لكم موقع في المدرج نُسلط معكم الضوء على تردد قناة أبوظبي الرياضية Ad Sports 2021 على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى أبرز الموضوعات التي تُقدمها على شاشتها

قناة أبوظبي الرياضية Ad Sports 2021 على القمر الصناعي نايل سات

وقبل أن ننشر لكم تردد قناة أبوظبي الرياضية Ad Sports 2021 على القمر الصناعي نايل سات فإن القناة تعكف على نقل الكثير من الإستحقاقات الرياضية الهامة مثل بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال في نسختها الجديدة.

حيث سبق وأن نقلت المباراة مباراة الأمس بين الاتحاد ضد الشباب والتي تمكن العميد من الفوز بها بهدفين مقابل هدف ليتأهل إلى الدور النهائي وينتظر الفائز من نصف النهائي الآخر بين الإسماعيلي المصري ضد الرجاء المغربي.

ومن أبرز المميزات التي تتوفر عليها قناة أبوظبي الرياضية أنها تقوم بعرض إستديوهات تحليلة قبل المباريات بها الكثير من النقاد الرياضيين والمحللين العرب.

بالإضافة إلى أنها تقوم أيضاً بتوفير كافة البرامج المعروضة على شاشتها عبر مكتبة ضخمة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بجودات مختلفة.

تردد قناة أبوظبي الرياضية Ad Sports 2021 على القمر الصناعي نايل سات

يُمكن الحصول على القناة عبر التردد التالي :-

التردد 12226 مع إستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 27500 ومعدل الترميز 4/3

التردد 12467 مع إستقطاب أفقي ومعامل الخطأ 27500 ترميز 4/3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!