ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم

سقط مانشستر يونايتد على ملعبه اليوم أمام أستون فيلا بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التي أقميت على ملعب “أولد ترافورد” لحساب مباريات الجولة السادسة من البريميرليج، ليخسر مانشستر يونايتد للمرة الأولى هذا الموسم، ونستعرض معًا ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم.

ترتيب الدوري الإنجليزي

تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 13 نقطة بعد الخسارة اليوم أمام أستون فيلا، ليتراجع للمركز الرابع بفارق الأهداف عن ليفربول المتصدر، والذي سيلعب مساء اليوم أمام برينتفورد، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي تفوق على تشيلسي بهدف دون رد.

ويأتي ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

  1. ليفربول: 13 نقطة.
  2. مانشستر سيتي: 13 نقطة.
  3. تشيلسي: 13 نقطة.
  4. مانشستر يونايتد: 13 نقطة.
  5. برايتون: 12 نقطة.
  6. إيفرتون: 10 نقاط.
  7. أستون فيلا: 10 نقاط.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

خطف أستون فيلا فوزًا مفاجأ  على حساب مانشستر يونايتد اليوم بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل كورتني هاوس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 88 من عمر المباراة بعد رأسية رائعة بعد عرضية من ركنية نفذها دوجلاس لويز.

وأهدر برونو فيرنانديز ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع تحصل عليها مانشستر يونايتد بعد لمسة يد على كورتني هاوس محرز هدف المباراة الوحيد، لكن برونو أهدر ركلة الجزاء بغرابة شديدة خارج المرمى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!