ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات الجولة الخامسة

اختتم برشلونة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني عندما استقبل غرناطة مساء الإثنين على ملعب “كامب نو”، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لكل فريق، وبعد انتهاء الجولة الخامسة نستعرض سويًا ترتيب هدافي الدوري الإسباني الذي يتصدره كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني

سجل كريم بنزيما هدف فوز ريال مدريد مساء الأحد على فالنسيا وعزز صدارته لترتيب هدافي الليجا، فيما سجل فينيسيوس جونيور هدف الميرينغي الأول في اللقاء آنذاك لينفرد بالمركز الثاني خلف كريم بنزيما برصيد 5 أهداف، ويأتي ميكيل أويارزابال قائد ريال سوسيداد في المركز الثالث برصيد 4 أهداف.

ويغيب لاعبي برشلونة عن مقدمة الهدافين، حيث سجل مارتن برايثوايت وسيرجي روبيرتو ثنائية لكل لاعب فقط في أول 4 مباريات لعبها البرسا في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022، حيث لعب البلوغرانا 4 مباريات فقط بعد أن تأجلت مباراته أمام اشبيلية من الجولة الرابعة.

ويأتي ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الخامسة كالتالي:

الترتيب اللاعب – الفريق عدد الأهداف
1 كريم بنزيما –  ريال مدريد 6
2 فينيسيوس جونيور –  ريال مدريد 5
3 ميكيل أويارزابال –  ريال سوسييداد 4
4 إيريك لاميلا –  إشبيلية 3
5 أنخيل كوريا –  أتلتيكو مدريد  3
6 كارلوس سولير – فالنسيا 3
7 أوسكار تريخو – رايو فاييكانو 2
8 مارتين برايثوايت –  برشلونة 2
9 سيرجي روبيرتو – برشلونة 2
10 روبيرتو توريس – أوساسونا 2

ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، ويبتعد الميرينغي بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه أتليتيكو مدريد حامل لقب النسخة الماضية من الليجا، فيما يأتي فالنسيا في المركز الثاثل برصيد 10 نقاط، ويليه ريال سوسيداد بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف فقط عن الخفافيش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!