تردد قناة النهار 2022 الجديد على نايل سات وعرب سات
تردد قناة النهار 2021 باقة قنوات النهار على النايل سات

التردد الجديد لقناة النهار والنهار دراما من أهم ما يجري البحث عنه خاصة لمحبي برامج ومسلسلات النهار وبرامج التوك شو وغيرها التي تقدمها، وحتى لا يفقد المتابعون للمسلسلات الحلقات التي تعرض حالياً على التردد الجديد، وقد أعلنت القناة  عن التردد الجديد الذي يتم استقبال القناة عليه على القمر الصناعي نايل سات بجودة عالية، سوف نوضح لكافة محبي قناة النهار التردد الجديد لتثبيته على الرسيفر الخاص بكم.

تردد قناة النهار 2022

تعرض قناة النهار  الكثير من البرامج التي تمس المواطن المصري والعربي، وتعرض قناة النهار دراما مجموعة من المسلسلات التي لا يمل الإنسان من مشاهدتها على مدار اليوم وتوفير الإعادة لها، ويأتي تردد قناة النهار كالتالي:

  • تردد قناة النهار  على نايل سات

    التردد 11488
    معدل الترميز 27500
    الاستقطاب افقي
    اسم القناة على الرسيفر Al Nahar DRAMA
    معامل تصحيح الخطأ ⅚
    القمر الصناعي نايل سات

    تردد قناة النهار  على عرب سات

    تردد قناة النهار 11448

    الاستقطاب رأسي

    معدل الترميز 27500

    معامل تصحيح الخطأ 4/3

برامج ومسلسلات النهار

تقدم قناة النهار الكثير من البرامج التي تناقش الأحوال العامة للقضايا المحلية والعربية، بالإضافة إلى برامج الترفيه والتوك شو وقد احتفلت القناة ليلة رأس السنة مع المطرب الشعبي أحمد شيبة وعمر كمال.

وتعرض قناة النهار العديد من المسلسلات مثل الشك للفنانة مي عز الدين، حديث الصباح والمساء، وهي ودافنشي، ومسلسل طرف ثالث، ومسلسل طلقتك نفسي. باقة متنوعة من الدراما الرومانسية والاجتماعية.

تعمل قناة النهار على التجديد المستمر لبرامجها ومسلسلاتها من خلال باقة من أشهر المذيعين ومقدمي البرامج، ومن أهم البرامج الحوارية والإخبارية التي تقدمها “برنامج آخر النهار”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!