تردد قناة هدهد الجديد 2021 للأطفال على القمر الصناعي نايل سات
قناة هدهد للأطفال

في الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من القنوات العربية الخاصة بالأطفال، والتي سرعان ما تشتهر في العالم العربي، وحقق شهرة كبيرة للغاية بفضل ما تستعرضه عبر شاشتها، وقناة هدهد للأطفال واحدة من القنوات العربية التي تبث محتواها على القمر الصناعي نايل سات، ويختلف محتواها بين الأغاني الشيقة والبرامج الكرتونية الرائعة، ونستعرض عليكم في هذه المقالة عبر موقعنا في المدرج تردد قناة هدهد للأطفال الجديدة 2021.

قناة هدد للأطفال الجديدة

تقدم قناة هدهد للأطفال محتوى مختلف عن غيرها من القنوات العربية المتخصصة للأطفال، والتي تستهدف أن تعلم الأطفال في الفئات العمرية المختلفة الصفات والسلوكيات الجيدة، وهذا ما يبحث عنه الأمهات والآباء حيث وفرت عليهم المجهود والوقت الذي يبذلونه معهم لتعليمهم السلوكيات والمبادئ والقيم الخاصة بالدين الإسلامي.

قناة هدد الفضائية

تقدم قناة هدهد  عبر شاشتها مجموعة متميزة من البرامج الدينية الشيقة والتي من خلالها تعلم الأطفال في عمر صغير كيفية تعلم الأطفال الصلاة، وتعلمهم أيضاً الأحاديث النبوية المهمة، وهذا من خلال الكرتون والرسوم المتحركة التي سرعان ما تصل للطفل، وهذه الطريقة أثبتت قدرتها في توصيل المعلومات للأطفال سريعاً.

تردد قناة هدد للأطفال 2021

يمكن الاستمتاع بكل ما تقدمه قناة هدهد للأطفال والاستفادة بكل ما تقدمه القناة من القيم والأخلاق وغيرها، من خلال ضبط ترددها على جهاز الاستقبال الخاص بكم:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11604.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!