ريال مدريد Real Madrid يفاضل بين محمد صلاح ونجم ذهبي لضمه في الصيف

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاحد عن وجود مفاضلة تجري في إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني Real Madrid بين الدولي المصري محمد صلاح وواحد من نجوم البريميرليج المتألقين خلال الموسم الجاري.

ريال مدريد Real Madrid يفاضل بين محمد صلاح وسون هيونج مين

وقالت صحيفة ” سكاي سبورت ” أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بات من الأسماء المطروحة على طاولة مفاوضات ريال مدريد للحصول على خدماته خلال الصيف القادم.

وقالت الصحيفة أيضاً إلى أن صلاح يُعتبر واحد من الأولويات الخاصة بموسم إنتقالات الملكي بعد أن فشل إيدين هازارد في تعويض رحيل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو صوب يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2018.

وخلال الفترة الماضية دخل الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام داخل دائرة إهتمامات ريال مدريد Real Madrid في محاولة لضمه ليكون قئد مشروع الفريق الرياضي القادم.

تأتي تلك الأسماء بسبب النتائج السيئة التي يحققها الريال خلال الفترة الماضية حيث كان السقوط الأخير يوم أمس السبت في فخ التعادل السلبي أمام أوساسونا لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

وضيعت تلك النتيجة على الريال تصدر الدوري الاسباني حيث بقي في المركز الثاني خلف أتلتيكو مدريد وإقترب منه برشلونة وبات الفارق ثلاثة نقاط فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!