سحب يناصيب معرض دمشق الدولي 2021.. نتائج سحب اليانصيب السوري
يناصيب معرض دمشق الدولي ونتائج السحب على الجوائز

نتائج سحب يناصيب معرض دمشق الدولي من الموضوعات التي يجري عليها البحث دائما والتي تهتم السوريين بشكل خاص فهي فرصة كبيرة لهم للفوز بأحد جوائز المعرض ، وقد تم اليوم سحب اليانصيب الخاصة بالمعرض ولمن يبحث عن طريقة الاستعلام عن النتائج الخاصة بالسحب ربما يكون اسمه من ضمن الفائزين، سوف نتعرف على كيفية الاشتراك في المعرض واليانصيب الخاصة بهن وعلى كيفية الاستعلام عن نتائج السحب.

موقع يناصيب معرض دمشق الدولي

يتم الحصول على بطاقات معرض دمشق الدولي من خلال موقع المعرض على الإنترنت وبمجرد شراء البطاقة يتم الدخول في السحب وهناك العديد من الجوائز بالليرة السورية التي ينتظرها الكثيرين وخاصة الفائزين بالجوائز الكبرى.

ويتم سحب الجوائز الساعة الثامنة مساء يوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر يناير 2021 ويمكن الاستعلام عن البطاقات الفائزة من خلال الدخول على الرابط المباشر التالي(هنا)

نتائج سحب راس السنة بمعرض دمشق

يعتبر معرض دمشق الدولي من الاحتفاليات الثقافية المتميزة الذي يجمع زوار من مختلف الدول العربية وغيرها، ويقام فيه العديد من الفاعليات، وقد تم إجراء سحب ليلة رأس السنة والتي فاز فيها الكثير من البطاقات بمبلغ مالية مختلفة ويمكن معرفة نتائج السحب والبطاقات الفائزة من الموقع مباشرة.

ويتم نقل الفاعليات والسحب الخاص بالمعرض على الهواء مباشرة ويفوز بالجائزة الكبرى وقيمتها عشرة مليون ليرة فائز واحد بالإضافة إلى فوز العديد من البطاقات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!