ضبط الآن تردد قناة أبوظبي الرياضية Ad Sports Hd الناقلة لمباراة الاسماعيلي ضد الرجاء

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والعالمية عن تردد قناة أبوظبي الرياضية Ad Sports Hd الناقلة لمباريات بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال بسبب نقلها لمباراة الاسماعيلي ضد الرجاء المقرر لها يوم غداً الأثنين على الملعب البلدي في مراكش لحساب مباريات إياب الدور نصف نهائي للبطولة.

قناة أبوظبي الرياضية Ad Sports Hd

وكانت قناة أبوظبي الرياضية Ad Sports Hd قد تكفلت بنقل مباراة الاتحاد ضد الشباب والتي جمعت الفريقان الأسبوع الماضي لحساب نصف النهائي الآخر والتي نجح خلالها فريق نادي الاتحاد بقيادة أحمد حجازي وفهد المولد العبور إلى المباراة النهائية بالفوز بهدفين مقابل هدف بعد نهاية مباراة الذهاب بنتيجة التعادل 2-2.

وبخلاف مباريات بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية نجحت قناة أبوظبي الرياضية منذ ظهورها على الساحة للمرة الأولى خلال السنوات الماضية أن تستحوذ على جمهور الرياضة العربية بعد أن قدمت بطولات كبرى فقط وحصرياً على قنواتها بالإضافة إلى أنها تتوفر على مكتبة ضخمة عبر موقع اليوتيوب العالمي لمشاهدة الفيديوهات.

تردد قناة أبوظبي الرياضية Ad Sports Hd على القمر الصناعي نايل سات

يُمكن الحصول على القناة عبر ترددين الأول 12226 عبر الإستقطاب الأفقي ومعامل الترميز 27500 ومعامل تصويب الخطأ 3/4 فيما يوجد تردد آخر وهو 12467 مع إستقطاب أفقي ومعامل تصويب الخطأ 5/6 إستقطاب رأسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!