عاجل.. ريال مدريد Real Madrid يتخذ خطوة جديدة لضم محمد صلاح

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بدأت بالفعل في البحث عن لاعب جديد يكون بديل لمحمد صلاح.

ليفربول يحدد بدائل محمد صلاح

وقالت الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن إدارة الريدز لم يعد صلاح ضمن حساباتهم وذلك بعد أن إتخذوا إجراءت تجديد عقود نجوم الفريق مثل فاينالدوم وفيرجيل فان دايك ولم يتحدث أحد مع رامي عباس وكيل محمد صلاح لمعرفة متطلباتهم المالية قبل تجديد العقد المبرم بين الطرفين.

في الوقت الذي تتأهب فيه إدارة نادي ريال مدريد Real Madrid لبيع أكثر من لاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية والإنتقالات الصيفية القادمة لضم محمد صلاح.

ومن المُنتظر أن يكون صلاح على طاولة إنتدابات ريال مدريد للموسم القادم بجانب الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

كل هذه الأمور جعلت صلاح خارج تركيزه خلال المباريات الثلاثة للريدز في الدوري حيث فشل في التسديد على المرمى سوى في مناسبة يتيمة أمام نيوكاسل في المباراة التي إنتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي.

في الوقت الذي فشل الفرعون المصري في إنقاذ فريقه من السقوط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 ضد وست بروميتش البيون ولا في الخسارة من ساوثهامبتون بهدف نظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!